افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

أوامر بتشخيص دقيق لوضعية الموانئ خدماتيا

Carrousel

طالب اليوم الثلاثاء، وزير الصيد البحري والمنتجات الصيدية، سفيان هشام صلواتشي بتشخيص دقيق لوضعية الموانئ من ناحية الخدمات و مناطق الرسو، و السهر على تحسين الظروف المهنية و الاجتماعية للمهنيين، و الاستماع لانشغالات المستثمرين.

وعلى هامش ترأس وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية هشام سفيان صلواتشي بمقر مديرية الصيد البحري بالجزائر العاصمة، لاجتماع الشبكة الوطنية المكلفة بمتابعة تنفيذ برنامج عمل قطاع الصيد البحري و المنتجات الصيدية المنظم بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، حث الوزير على مواصلة الجهود لاسترجاع الجزائر قوتها في مجال بناء و صيانة و تصليح السفن.

كما أشار ذات الوزير في هذا الصدد، إلى النتائج الإيجابية المحققة في هذا المجال إلى غاية اللحظة و العمل التي تقوم به حاليا اللجنة الوزارية المشتركة المتضمن بدراسة طلبات كل المستثمرين حالة بحالة .

وكان اللقاء فرصة للوزير لتقديم مجموعة من التوجيهات للمدراء المركزيين و مدراء الصيد البحري و تربية المائيات، القاضية إلى تكثيف العمل الجواري للمدراء للتقرب أكثر من المهنيين في هذه الظروف المناخية التي تفرض وقف نشاط الصيد البحري، مع السهر على تلبية طلباتهم و حل انشغالاتهم اليومية.