افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

أسعار السيارات المستعملة .. نهاية الأزمة

سيارات

يبدوا أن أزمة أسعار السيارت ستعرف انفراج في غضون أيام معدودة وذلك لعدة معطيات أبرزها تصريح حكيم بوطهرة  الرئيس المدير العام لشركة “فيات الجزائر” .

وصرح حكيم بوطهرة للصحافة على هامش ندوة حول آفاق الشراكة الجزائرية الإيطالية نظمتها سفارة إيطاليا بالجزائر قائلا “تزويد السوق الوطنية بالسيارات الجديدة سترتفع بشكل كبير اعتبارا من شهر جويلية”

وأضاف: ” الإقبال الكبير على مستوى قاعات العرض دفعنا للعمل بشكل مستمر 7 أيام على 7 و24 ساعة على 24″

وأكد: “ بهذه الوتيرة سنوفر 12 ألف مركبة للزبائن شهريا إلى غاية نهاية السنة”

ووفق هذه المعطيات الجديدة، فإن نحو 60 ألف سيارة جديدة على الأقل سيتم استلامها خلال الأشهر الأخيرة من السنة الجارية.

وبخصوص التصنيع المحلي و المناولة أكد حكيم بوطهرة أن العديد من المستثمرين أبدوا اهتمام كبير لمرافقة مشروع “فيات وهران” وذلك خلال المنتدى الاقتصادي الذي نظم نهاية ماي الماضي بمدينة تورينو الايطالية.

السيارات الصينية… الجودة بأسعار جد تنافسية

يترقب الزبون الجزائري السيارات الصينية بفارغ الصبر فبعد حصول “enim auto” على رخصة تسويق علامة jac, ينتظر منح تراخيص لعلامة أخرى.

للتذكير فقد حصلت jac على ترخيص شهر مارس الفارط، وصرح المدير العام “enim auto”  نهاد ساسوفا أوغلو، أن شركة JAC ستستورد 20 ألف سيارة، من بينها 15 ألف نفعية، و5 آلاف سياحية.

أقراء أيضا:جاك S7 الصينية…سيارة عائلية بسعر مغري

جاك js7

وتعتبر جاك أحد أهم العلامة الصينية و عرفت في السنوات الأخيرة نقلة نوعية من حيث التصاميم و التكنولوجيات المستعملة مع ابقائها على سياسة الأسعار المنخفضة وحال دخولها السوق ستعرف أسعار السيارات المستعملة صدمة خاصة بالمقارنة لما تقترحه العلامة من مميزات.

وفي ذات السياق تصنع جيلي الحدث رغم أنه لاوجود لأي شيء رسمي غير أن الشركة تواصل فتح قاعات العرض بجل أنحاء الوطن مايعطي انطباع بأن العلامة ستدخل بقوة.

وتعتبر جيلي حديث العالم لما تقدمه في هذا المجال خاصة بعد استحواذها على العلامة السويدية فولفو لتجمع بذلك بين العراقة و الحداثة وكالعادة بأسعار جد تنافسية.