افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

انجاز أكثر من 141 بئرا استكشافيا وإنتاجيا في قطاع الطاقة

طاقة

أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت, أنه تم انجاز أكثر من 141 بئرا استكشافيا وإنتاجيا في قطاع الطاقة”.

وأوضح الرئيس تبون، في كلمة له ألقاها الوزير الاول، السيد نذير العرباوي، بمناسبة إحياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين وتأميم المحروقات بولاية تيميمون، أنه “تجسيدا لالتزامنا رقم 21, تم انجاز أكثر من 141 بئرا استكشافيا وإنتاجيا في قطاع الطاقة”, معلنا عن “مواصلة تكثيف الجهود للإسراع في تنفيذ برنامج تثمين المحروقات”.

كما أكد رئيس الجمهورية, أن الجزائر التي تحيي الذكرى المزدوجة ل24 فبراير المخلدة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين وتأميم المحروقات, “تعيش تحولا عميقا بعد عملية الإصلاح الشاملة”.

وقال الرئيس في هذا الصدد: “ببالغ الفخر وككل سنة نحيي هذه الذكرى الغالية علينا جميعا والتي تحل علينا والجزائر تعيش تحولا عميقا بعد عملية الإصلاح الشاملة”.

واعتبر بالمناسبة أن تأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين “شكل محطة حاسمة في نضال الشعب الجزائري لاستعادة حريته من الاستعمار”, متوجها بخالص التقدير لكل العمال والعاملات في شتى الوظائف.

كما دعا كل القوى العمالية الى “الالتفاف حول المسار الإصلاحي لبناء الجزائر الجديدة”، مشددا على ضرورة “الحفاظ على وحدة الصف في عالم مضطرب لمواجهة مختلف التحديات”.