افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

هذه هي شروط الإستفادة من سكنات LPP

Carrousel

أصدرت مؤخرا، المؤسسة الوطنية للترقية العقارية LPP في بيان لها، نقله مصدر إعلامي عليم ، ذكرت فيه بأحكام المرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في السابع عشر من شهر رمضان 1435 الموافق لـ 15 جويلية 2014، حيث يحدد شروط الاستفادة لكل من لا يملك ولم يستفد من قبل من أي عقار أو تجزئة سكنية للزوج أو الزوجة.

وفي هذا الصدد، يستفيد من هذه الصيغة كل من لم يحصل من قبل من أي إعانة مقدمة من طرف الدولة، على أن يتراوح المدخول الشهري للمترشح بين 10.8000 و 540000 دج (الزوج + الزوجة ).

كما دعت المؤسسة الراغبين في الترشح لاقتناء السكنات الترقوية لاستكمال الإجراءات التجارية مع البنوك المختارة من قبل المترشح.

وفي سياق آخر ، حددت المؤسسة الرزنامة المعلن عنها في اليوم الأول ولايات أدرار، الأغواط، باتنة، تبسة، جيجل، سطيف، سكيكدة، عنابة، ڤالمة، قسنطينة، ورڤلة، الطارف- الوادي، سوق أهراس- ميلة، غرداية وتقرت.

في حين خصص التسجيل أول أمس في ولايات وهران، مستغانم، سيدي بلعباس، عين تيموشنت- تيارت، سعيدة، تيسمسيلت، تلمسان، بشار، البيض وغليزان، و استكمال عملية التسجيل للراغبين في اقتناء سكنات lpp بكل من البويرة، المسيلة، عين الدفلى، البليدة- الشلف- الجلفة- المدية وبرج بوعريريج. حسب ذات المصدر.