افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

وظيفة براتب 2 مليار سنويا ..!

Carrousel

إذا كنت حامل لبطاقة الخضراء و في طريقك للولايات المتحدة ننصحك بوظيفة لا تتطلب شهادة جامعية وتقدم أجر يصل في بعض الأحيان إلى 500 ألف دولار سنوياً وآمان وظيفي قوي.

وفقاً لتصريحات إيرين ناكامورا مؤسسة شركة IDepo Reporters المتخصصة في المجال فان وظيفة “كاتب العدل” تمكن منتقاضى 200 دولار عن نصف يوم عمل ليصل إجمالي راتبه في العام الواحد إلى 100 ألف دولار.

وتراجع الاهتمام بتلك الوظيفة في العقد الماضي، مما أدى إلى نقص على المستوى الوطني لا يقل عن 5 آلاف مراسل رغم أن الوظيفة دوراً حاسماً في النظام القضائي الأميركي.

المؤهل الجامعي غير مطلوب

أشارت ناكامورا إلى ضرورة اجتياز اختبار معتمد من الدولة، وإثبات القدرة على كتابة ما لا يقل عن 225 كلمة في الدقيقة الواحدة وأثناء تحدث شخصين معاً.

و تشترط جميع الولايات شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أشارت ناكامورا إلى ضرورة اجتياز اختبار معتمد من الدولة، وإثبات القدرة على كتابة ما لا يقل عن 225 كلمة في الدقيقة الواحدة وأثناء تحدث شخصين معاً.

ويستخدم مراسل المحكمة آلة تسمى بـstenotype، وهي معالج نصوص محمول مزود بلوحة مفاتيح مصممة خصيصاً تعتمد على المقاطع بدلاً من الأحرف بما يساعد المستخدمين على كتابة الاختصار.