افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

وكالة عدل: لابد من تنصيب مؤسسات مقاولاتية مناولة بأشغال التهيئة الخارجية بسكيكدة

Carrousel

أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره”عدل”، فيصل زيتوني على ضرورة تنصيب مؤسسات مقاولاتية مناولة بأشغال التهيئة الخارجية بعدة مواقع سكنية بولاية سكيكدة.

وألح زيتوني في سياق زيارته إلتفقدية إلى ولاية سكيكدة لمعاينة عدد من المواقع السكنية، على تنصيب مؤسسات مناولة بموقع كل من 1700 مسكن و 1200 مسكن بالحروش الذي يعرف تأخر في أشغال جدار الدعم الخارجي وإكمال أشغال داخلية في بعض العمارات في الموقع نفسه إلى جانب موقع 400 مسكن بسيدي مزغيش. وفق ما ذكرته خلية الإعلام والإتصال للوكالة أمس السبت.

وعلى صعيد متصل، دعا زيتوني إلى تسريع أشغال خزانات المياه المتبقية وكذا المحولات الكهربائية بموقع 1700+1200 مسكن. فيما إلتزمت مؤسسة سونلغاز بتوصيل مؤقت للتجزئات المنتهية بها الأشغال و التي تضم 364 وحدة سكنية من مشروع 1200 مسكن بالحروش .

فيما أصر المدير العام على ضرورة الإنطلاق في الأشغال بكل من موقع 800 مسكن عدل الحدائق و 600 +1200 مسكن عدل بعزابة و 352 برمضان جمال 500 مسكن بأمجاز الدشيش مع تدعيم ورشات المواقع المذكورة بالموارد المادية و البشرية والبداية في صب الخرسانة المسلحة للأساسات في أجل لايتعدى 10 أيام.