افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

أوامر بترقية خدمات المؤسسات الفندقية العمومية والاستعداد للمنافسة

اقتصاد الجزائر

أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي أمس الإثنين على ترقية مستوى الخدمات بالمؤسسات الفندقية العمومية و الاستعداد الجيد للمنافسة القوية بين المتعاملين السياحيين وطنيا وإقليميا.

وعلى هامش زيارة تفقد قام بها لثلاث مؤسسات فندقية عمومية بالجزائر العاصمة، ألح حمادي على وجوب تقديم خدمات راقية على مستوى هذه الفنادق  وجلب أكبر عدد ممكن من السواح والمصطافين.

وفي هذا السياق، زار وزير السياحة ثلاثة مؤسسات فندقية عمومية ساحلية على مستوى ولاية الجزائر وهي “فندق الرياض ، إقامة المارينا وفندق المرسى بسيدي فرج” للوقوف على الخدمات السياحية المقترحة بمناسبة موسم الاصطياف.

وأثناء اطلاعه على مختلف الهياكل و مدى جاهزيتها لتقديم خدمة سياحية ، جدد ذات الوزير حرص قطاعه على توفير كل عوامل الراحة و الاستجمام لأن الرهان بالنسبة لهذه المؤسسات هو كسب ثقة السائح الجزائري و إقناعه بضرورة اختيار الوجهة الجزائرية.

كما أمر المسؤول الأول عن قطاع السياحة والصناعة التقليدية بتخفيض الأسعار واقتراح عروض سياحية تناسب كل فئات المجتمع ، واستغلال كل الفضاءات والهياكل المتاحة لطرح العروض الجديدة ثم الترويج لها بقوة على مستوى المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لا سيما للجالية الجزائرية بالخارج.

كما حث ذات المسؤول القائمين على هذه المؤسسات على التماشي مع كل الظروف الزمنية والأحداث الوطنية واقتراح عروض خاصة بالمتفوقين في شهادة البكالوريا.