افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

اتفاقية بين Hyundai و Amazon لتسويق السيارات رقميا

اقتصاد العالم


أعلنت شركتي Hyundai و Amazon عن اتفاقية جديد تسهل تسويق سيارات العلامة عبر المنصة الرقمية.

وقالت الشركتان إن العملاء سيكونون قادرين على التسوق وتجهيز وشراء سيارة على موقع Amazon.com وتحديد موعد التسليم من خلال وكيل هيونداي محلي.

وتعد هذه الاتفاقية بمثابة توسيع لصفقة تم الإعلان عنها قبل عامين لتوسيع صالة العرض الرقمية لشركة Hyundai على موقع Amazon.com، مما يتيح للعملاء تكوين السيارة وحساب السعر وتحديد الوكيل لإتمام عملية البيع.

أنشأت هيونداي أول صالة عرض رقمية لها على أمازون في عام 2018.

ستمكن الاتفاقية الجديدة أيضًا مشتري سيارات هيونداي الجديدة في عام 2025 من الوصول إلى المساعد الصوتي Alexa من أمازون من سياراتهم.

وقال جاي تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور، في بيان: “إن الشراكة مع واحدة من أكثر المنظمات التي تركز على العملاء في العالم تفتح فرصًا مذهلة بينما نواصل توسيع محفظتنا وتنمية شبكة مبيعاتنا والانتقال إلى الكهرباء وتحقيق مستقبل التنقل الذكي”.