افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

الحكومة تعقد اجتماعها غدا من خنشلة استكمالا للبرنامج التكميلي التنموي بالولاية

Carrousel

يعقد غدا الأحد، الوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان،اجتماعا للحكومة بولاية خنشلة، استكمالا للبرنامج التكميلي للتنمية بالولاية. والذي يعد الأول خارج قصر الحكومة بالجزائر العاصمة. حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية.

وسيسمح هذا البرنامج التنموي بربط ولاية خنشلة بالولايات المجاورة من خلال إزدواجية الطريق رقم 32 والربط بالسكة الحديدية على خط خنشلة – عين البيضاء بأم البواقي, تمهيدا لإطلاق مناطق للنشاط الصناعي.حسب ذات المصدر.

كما يرمي  الإجتماع إلى توفير الظروف المناسبة لتطوير النشاط الفلاحي في مختلف الشعب التي تتوفر عليها ولاية خنشلة. طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية الذي أكد على ضرورة مراعاة هذا البرنامج متطلبات الولاية لتحسين الظروف المعيشية لسكانها.

ويأتي هذا الاجتماع وفق تعليمات رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, المخصص لدراسة ومناقشة ورقة الطريق الخاصة بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية لفائدة ولاية خنشلة.

للإشارة، صادق مجلس الوزراء في الثالث من شهر أكتوبر المنصرم على البرنامج التكميلي للتنمية لفائدة ولاية خنشلة لفك العزلة عن هذه الولاية وتوفير الظروف المناسبة لتطوير النشاط الفلاحي بها.