افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

بولخراص : 2022 ستشهد مخطط إنعاش إقتصادي وصناعي مبني على زيادة المتطلبات الكمية والنوعية

Carrousel

كشف اليوم الثلاثاء ، الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز ، شاهر بولخراص عن مخطط إنعاش اقتصادي وصناعي طموح، تسعى إلى تطبيقه السلطات العمومية في 2022, الرامي إلى زيادة المتطلبات الكمية والنوعية للزبائن.

وفي هذا الشأن ، دعا الرئيس المدير العام لسونلغاز إلى حتمية الاستجابة لهذا المخطط دون تقصير، تماشيا وتوصيات الندوة الوطنية للإنعاش الاقتصادي لـ4 ،5 و6 ديسمبر 2021.

وقال بولخراص أن المجمع يعمل على التقيد باستراتيجية سونلغاز 2035 في إطار تسيير صارم للموارد وتعزيز تنمية البلاد في جميع المناطق.

وفي سياق متصل، أعلن بولخراص عن ولوج المجمع لمناطق جديدة أكبر على الصعيد الدولي ، لا سيما من خلال تنويع الخدمات والمنتجات. مجددا حرصه على الإستمرار في تعزيز شبكة الشركات (الشركات المصغّرة ، المؤسسات الناشئة، المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والحرفيين ..)، ناهيك عن مضاعفة العمليات الإستراتيجية التي تهدف إلى تزويد المجمع بالمزايا التنافسية، مثل تطوير أنظمته المعلوماتية والتزامهالمؤكد اتجاه المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وأردف ذات المتحدث في سياق حديثه، أن مجمع سونلغاز، ستكون له فرصة للتقدم على مستوى جميع المهن، من خلال 15 برنامجًا و 38 موضوعًا استراتيجيًا، وفي هذا الإطار، كشف بولخراص عن إشراك أكثر من 1000 متعاون بشكل مباشر، بهدف تنفيذ التحولات الكبرى المناسبة، والتي ستسمح للمجمع بتحقيق نقلة كمية ونوعية، ضرورية تضمن استمراريته.

وشهدت أشغال التجمع عرض حصيلة إنجازات سونلغاز خلال 2021، وبرنامج التحضير للعام الجديد 2022.