أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل)، اليوم الاثنين، في بيان لها، أن قنوات التواصل مع المواطنين والمشتركين مستمرة ودائمة.
وتتمثل هذه القنوات في المنصة الرقمية المتعلقة بتحديد المواعيد للتكفل بإنشغالات المكتتبين ومعالجتها بطريقة آنية التي يمكن الولوج إليها عبر موقعها الإلكتروني www.aadl.com.dz.
كما يمكن الاتصال عبر الرقم الأخضر 3040 لتوجيه كافة المكتتبين وقاطني سكنات عدل والاجابة عن استفساراتهم.
وتعمل هذه القنوات خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة 08h00 صباحا إلى غاية 16h30 مساءً.
وبالإضافة الى ذلك، تقوم الوكالة باستقبالات يومية التي تقوم بها المديرية العامة للوكالة، المديريات الجهوية، المديريات الولائية وكل المكاتب التابعة لها عبر مختلف ربوع الوطن.
وأشارت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره -عدل، أنه باستعمال هذه القنوات تم التكفل بعدة إنشغالات سواءً منها الإدارية المتعلقة بعملية الإكتتاب أو تلك التي تطرأ على مستوى الأحياء السكنية، كما تم الإجابة على عدة اسئلة تم طرحها بخصوص إجراءات الإكتتاب لصيغة البيع بالإيجار.