افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

تعيين أدهام الشرقاوي ممثل لمجمع هولسيم في الجزائر

قطاعات

أعلنت هولسيم الجزائر تعيين أدهام الشرقاوي كممثل لمجمع هولسيم في الجزائر ويخلف في هذا المنصب نيكوال جورج، الذي سيتولى إدارة عمليات هولسيم في الفلبين.

وأبرز البيان المسيرة الناجحة لأدهام الشرقاوي كمدير تنفيذي في العراق، حيث قاد فريق عمل متميز، وشارك في جهود إزالة الكربون ودعم النمو المستمر، مع استعداد أدهام الشرقاوي لتطبيق خبرته في الجزائر.

وقال أدهام الشرقاوي: “إنه لشرف لي أن أتولى قيادة هولسيم الجزائر والمساهمة في تحسين أداء الشركة وتأثيرها الايجابي المستمر”.

وأضاف: “يسرني النضمام إلى هولسيم الجزائر في هذه الفترة المثيرة التي تشهد فيها البلاد تحوال اقتصاديا كبيرا. الجزائر سوق استراتيجي لمجمع هولسيم، وأتطلع للعمل مع فرقنا وعمالئنا وشركائنا لتحقيق أهداف جديدة وطموحة.”

وعن استراتيجية المجمع في الجزائر أكد المدير الجديد على مواصلة العمل على وجهات الحكومة فيما يتعلق بالابتكار، والاستدامة، وتطوير صادرات المنتجات النهائية، وكذلك دعم الشركات الناشئة والصغيرة.

وشغل السيد الشرقاوي قبل انضمامه إلى هولسيم في عام ،2009 مناصب قيادية مختلفة في مجالات المبيعات والتسويق في قطاع السلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط.