توقيع اتفاقية بين بريد الجزائر و”أوريدو”

Carrousel

إيمان مكيداش

 وقع كل من “بريد الجزائر” ومتعامل الهاتف النقال “أوريدو” اليوم الثلاثاء على اتفاقية إطار من أجل تجسيد مجموعة من الخدمات والحلول الرقمية الجديدة.

 وجاء هذا خلال حفل نظم بالمقر الرئيسي لمؤسسة “بريد الجزائر” المتواجد بحي الأعمال في باب الزوار بالجزائر العاصمة.

وأشرف على إبرام هذه الإتفاقية التي تربط الشريكين. كل من المدير العام لبريد الجزائر، لؤي زيدي، والمدير العام بالنيابة لمؤسسة “أريد”، روني طعمه، بحضور الإطارات المسيرة للمؤسستين.

 وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تجسيد مخطط العمل المسطر من قبل السلطات العمومية، الهادف الى تطوير الاقتصاد الرقمي وعصرنة النظام المالي، وترقية آليات الدفع الإلكتروني.

 وللاشارة ستلتزم الشركتان كل في مجال خبرته، بتعزيز الخدمات المتوفرة، وإطلاق خدمات رقمية جديدة عملية وآمنة، متاحة بكل سهولة للزبائن.

 اضافة الى هذا ستسمح هذه الاتفاقية الاستراتيجية بتسريع وتطوير الاقتصاد الرقمي في الجزائر، كالدفع الالكتروني والمعاملات المالية، وكذا دمقرطة استخدام خدمات وحلول رقمية فعالة، سهلة وآمنة.

 وصرح المدير العام للمؤسسة لؤي زيدي꞉ “تندرج هذه الشراكة التي أبرمت اليوم مع شريكنا الوفي “أريد” في إطار تنفيذ توجيهات السلطات العمومية التي تهدف إلى تحديث وتعزيز الإدماج المالي من خلال رقمنة جميع عروضنا وعملياتنا المالية مع تطوير استخدام وسائل الدفع الإلكتروني”.

 ومن جهته، صرح روني طعمه، المدير العام بالنيابة لمؤسسة “أريد” ꞉ ″ نحن سعداء بإبرام هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تربطنا مع شريكنا المتميّز “بريد الجزائر”. والتي بموجبها سنقوم سويا بتعزيز وإطلاق خدمات وحلول تكنولوجية مبتكرة.

 واضاف ذات المتحدث “وتأتي هذه الخطوة التي تدخل في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص تماشيا مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تعميم رقمنة خدماتنا في الجزائر.