افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

جيتور تعلن بداية تسويق سياراتها

سيارات

انطلقت العلامة الصينية جيتور، يوم السبت تسويق سيارتها ، في الجزائر، خلال حفل نظمته سارل ريفولفا، الممثل الرسم للعلامة الصينية، التي تأسست عام 2018، وتم تقدم 5 موديلات بأسعار تتراوح بين 2.999.000 دج و 9.700.000 دج.

وأعلنت جيتور عن تسويق سيارة جيتور X70، وهي سيارة دفع رباعي ذات 7 مقاعد، تهدف إلى جذب العائلات بتصميمها الحديث ومساحتها الداخلية المريحة ومعداتها التكنولوجية و يتم تقديمه ابتداءً من: 2,999,000 دج للنسخة COMFORT و 3,450,000 دج للنسخة LUXURY.

تتميز سيارة Jetour X70 Plus، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية راقية، بتصميم أنيق بمواد عالية الجودة وتشطيبات دقيقة. وهي متوفرة بسعر: 4,250,000 دج لنسخة COMFORT و 4,950,000 دج لنسخة LUXURY.

زقدمت كذالك جيتور سيارة Jetour Dashing، وهي سيارة دفع رباعي مدمجة وديناميكية، لأولئك الذين يبحثون عن قيادة رشيقة ومعدات كاملة.ايتداء 4,950,000 دج.

سيارة X90 Plus (7 مقاعد)، الرائدة في مجموعة Jetour SUV، متاحة بسعر يبدأ من 5,300,000 DA. بينما تستهدف سيارة Jetour T2، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وصغيرة الحجم، أولئك الذين يبحثون عن سيارة موثوقة للمغامرة. متوفر بسعر : 9,700,000 دج.

وبرخصة المجاهد سيتم تخفيض سعرها إلى : 6,500,000 دج.

وتم إطلاق شبكة وكلاء ماركة جيتور بـ 4 وكالات في مدن الجزائر العاصمة وعنابة ووهران وسطيف، كخطوة أولى، بهدف الوصول، مع نهاية السنة الحالية، إلى 28 وكالة عبر التراب الوطني، توفر المركبات وخدمات بيع قطع الغيار والصيانة.

ستقوم شركة جيتور بتصنيع سياراتها في الجزائر اعتبارا من نهاية عام 2025

وخلال حفل الإطلاق، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Sarl Revolva، أنيس بن حمادي، أنه سيتم بناء مصنع لتصنيع السيارات للعلامة التجارية الصينية Jetour في ولاية برج بوعريريج، وستخرج أول سيارة له على خطوط الإنتاج ديسمبر 2025.

وحدد، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية، أن هذا المصنع سيكون “من أكبر المصانع في المنطقة”، مضيفا أن جيتور يهدف إلى المشاركة في “تعزيز مكانة الجزائر في صناعة السيارات الإقليمية وجعلها قاعدة استراتيجية لتصدير المنتجات المصنعة محليا”. المركبات إلى الأسواق الأفريقية الأخرى.

ورحب الممثل بـ”الدعم المستمر” الذي تقدمه السلطات العمومية وتشجيعها للمستثمرين من أجل تطوير قطاع صناعة السيارات في الجزائر من خلال التسهيلات والمزايا الممنوحة للفاعلين الاقتصاديين في مجال الاستثمار.

وأكد بعد ذلك التزام ماركة السيارات “باحترام المواصفات الجديدة المعمول بها وتقديم منتجات عالية الجودة للمستهلكين الجزائريين”.

من جانبه، رحب المدير العام لشركة جيتور العالمية، جاك تشين، بالخطوة التي اتخذتها الشركة التي يمثلها، متمنيا أن تتطور جيتور “سريعا في الجزائر”.

وفي الوقت نفسه، سلط السيد تشين الضوء على العلاقات التاريخية بين الصين والجزائر وتميز العلاقات الثنائية، خاصة على المستوى الاقتصادي، وأكد أن “بناء مصنع جيتور الجزائر سينقل صناعة السيارات إلى مستوى آخر من التقدم”. الالتزام بالسوق الجزائرية.