افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

زيتوني يأمر رؤساء المشاريع بالتأكد من جودة ونوعية السكنات

Carrousel

أمر المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل فيصل زيتوني رؤساء المشاريع بمعاينة السكنات و القيام بدوريات للتأكد من جودتها ونوعيتها. جاء ذلك في زيارة عمل وتفقد قادته أمس السبت،إلى كل من ولاية مستغانم ووهران.

وفي هذا الشأن ، قام المدير العام لوكالة عدل بزيارة السكنات الجاهزة بكل من موقع 1200 مزغران و1200 صيادة لحشم ، اللذان انطلقت بهما الأشغال أواخر سنةع 2020 ، حيث عاين ورشات المشروعين و اطلع على مدى تقدم الأشغال بهما ليوجه تعليمات صارمة من أجل الإسراع في وتيرة أشغال التهيئة الخارجية و العمل بنظام التناوب 8x 2 مع الحرص على جودة و نوعية الإنجاز، و ضرورة التنسيق مع مختلف المتداخلين في المشروعين، كما ألزم زيتوني مؤسسة الإنجاز بتنظيف السكنات التي إنتهت بها الأشغال. وفق ما أوردته خلية الإعلام والإتصال للوكالة.

كما وقف زيتوني أيضا على سير الأشغال بموقع 3665 مسكن عدل بالقطب العمراني الحضري أحمد زبانة مسرغي بوهران ، التي تعرف تقدما ملحوظا في الأشغال ليقدم بعدها مخطط عمل لتسريع وتيرة الأشغال أكثر، حيث ألح على ضرورة دعم ورشات التهيئة الخارجية أكثر باليد العاملة و زيادة ساعات العمل ، كما ألزم مؤسسة الإنجاز المكلف بخزان الماء العمل بنظام التناوب ، ملحا على ضرورة التنسيق مع سونلغاز لتفادي التأخير ، و في ذات السياق وقعت مؤسسة الإنجاز محضر تلتزم فيه بإحترام الأجال التي أقرتها أمام المدير العام.