افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

سامسونج الجزائر تكشف استراتيجيتها لعام 2025

الحدث

كشفت علامة سامسونج، من خلال ممثلها في الجزائر سينوفا عن منتجاتها الرائدة الجديدة، والتي ستلعب دورًا مركزيًا في استراتيجيتها لعام 2025.

وكشفت العلامة خلال لقاء صحفي على منصتها بالجناح المركزي لسافكس عن معارفها الصناعية وتوسعها المشاريع للسنوات القادمة.

ومن بين الابتكارات المعلن عنها، نجد “الثلاجات ذات الطرز المجمعة التي تزيد سعتها عن 400 لترًا والنماذج ذات البابين التي تزيد سعتها عن 600 لترًا، تلبي الاحتياجات المتزايدة للأسر الحديثة.

بالنسبة لقطاع الغسالات، ستقدم العلامة التجارية نماذج ذات تحميل علوي بسعة 11 كجم و13 كجم و16 كجم، بالإضافة إلى إصدارات كومبو ذات تحميل أمامي بسعة 10 كجم وأكثر، وتجمع بين الأداء والتطبيق العملي لتبسيط الحياة اليومية للمستخدمين.

وفيما يتعلق بغسالات الصحون، كشفت سامسونج وسينوفا عن مشروع إنتاج محلي طموح اعتبارًا من عام 2025، يهدف إلى “تلبية الطلب المتزايد على هذه المعدات الأساسية”. يعتبر مصنع سينوفا بمدينة سطيف مركزا صناعيا هاما. وتتوزع الطاقة الإنتاجية على عدة قطاعات: الثلاجات (500 وحدة)، والغسالات (500 وحدة/)، والتلفزيونات (800 وحدة) بفضل خطي إنتاج ومكيفات (400 وحدة).

وأكد مدير سينوفا، جميل بليليطة، أن “نسبة الإدماج المحلي تقدر بأكثر من 65% بالنسبة للثلاجات. نحن على نفس المستوى التكنولوجي مثل منافسينا. بدأت العلامة التجارية في التصدير في نوفمبر الماضي ونعتزم غزو الأسواق الأفريقية والعربية (موريتانيا وليبيا). سوف نقوم بتصدير منتجاتنا بأسعار تنافسية.

ةأضاف النتحدث “سنزيد استثماراتنا في أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء ونهاجم قطاع الميكروويف الكهربائي وغسالة الأطباق في عام 2025”.