أعلنت شركة المياه والتطهير بالجزائر ” سيال”، إطلاقها لخدمات رقمية جديدة لزبائنها.
وقالت “سيال”، أنها أطلقت خدمات رقمية جديدة لزبائنها، من شأنها التحسين من مستوى التواصل معهم.
وفي سياق متصل، أوضح المدير العام لشركة سيال إلياس ميهوبي، أن سيال قد أطلقت منصة رقمية جديدة “باللغة العربية”، تسمح للزبائن في ولايتي الجزائر وتيبازة تسهيل الوصول لخدماتها من خلال عدة تطبيقات مبتكرة ومطورة 100 بالمائة من طرف فرقها الداخلية.
وفي هذا الشأن، تضم المنصة عدة تطبيقات من بينها تطبيق “البوابة الجغرافية”، الذي يسمح للزبائن بمعرفة برنامج التوزيع الخاص بمنطقتهم بصفة آنية، إلى جانب تطبيق “وكالتي”، الذي يتيح للزبائن نفس الخدمات المقدمة في الوكالات المادية، دون عناء التنقل، ناهيك عن تطبيق “فاتورتي” المخصص لدفع الفواتير.
وتضم ذات المنصة، تطبيق آخر وهو “بريدي نت” للدفع بواسطة البطاقة الذهبية لبريد الجزائر، وتطبيق “انفوترافو” المخصص لإعلام الزبائن بالأشغال المقامة من طرف الشركة وتأثيرها على برنامج التوزيع.
وتم تطوير المنصة الرقمية بسواعد جزائرية، والتي تتوفر على كافة المعلومات الضرورية المتعلقة بالشركة وزبائنها وخدماتها سواء المتعلقة ببرنامج التزويد بالمياه والتعاملات الإدارية.