افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

فتح نقاط بيع اللحوم الحمراء بأسعار تنافسية عشية عيد الأضحى

اقتصاد الجزائر

كشف المكلف بالاتصال في الشركة الجزائرية للحوم الحمراء ” ألفيار”، ياسر أغويلاس، عن فتح الشركة لنقاط بيع اللحوم الحمراء  عشية عيد الأضحى بأسعار تنافسية تراعي القدرة الشرائية للمواطن.

وأوضح أغويلاس أن الشركة الجزائرية للحوم الحمراء “الفيار”  تتأهب لفتح نقاط بيع اللحوم الحمراء، في ولايات عديدة، عشية العيد الأضحى، مؤكدا أن اللحوم الحمراء ستباع بأسعار تنافسية مدروسة، تراعي فيها القدرة الشرائية للمواطن،هدفها الحد من المضاربة في الأسعار.

وقال المسؤول بالشركة أن عملية بيع الأضاحي، ستنطلق الأيام المقبلة في كل نقاط بيع الشركة الجزائرية للحوم الحمراء الموزعة في الولايات.

وفي سياق آخر، تطرق ذات المسؤول عن الشراكة الثلاثية التي تجمع بين الجزائرية للحوم الحمراء “ألفيار” التابعة لمجمع الصناعات الغدائية واللوجيستيك، والديوان الوطني لتغذية الأنعام وتربية الدواجن “أوناب” والفدرالية الوطنية لمربي المواشي من شأنها توفير مادة اللحم بأسعار معقولة.

وأشار ياسر أغويلاس أن نظام الثلاثية يهدف إلى عقد شراكة رابح-رابح بين الأطراف الثلاثة وضمان وفرة الأعلاف للماشية بأسعار مدروسة، ناهيك عن رفع طاقة الإنتاج والتحويل للمذابح الثلاث، الواقعة بحاسي بحبح بولاية الجلفة، وعين مليلة بأم البواقي، بوقطب بولاية البيض.