افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

فيات الجزائر : من المتوقع استيراد 80 الف سيارة نهاية العام الجاري

سيارات

تستعد شركة فيات الجزائر لبلوغ 80 ألف سيارة جديدة مستوردة بنهاية العام الجاري ،وبمعدل يفوق 12 ألف مركبة ،مع إتباع الترتيب الزمني للطلبات المسجلة، عبر المنصة الرقمية الخاصة مما يسمح بمنح سيارة واحدة لكل مواطن خلال 5 سنوات.

وأوضحت مصادر على صلة بملف فيات للسيارات لـ “الشروق”، أن الشركة تحرص على تلبية الطلب الكبير جدا من الزبائن على مختلف الطرازات التي قامت بعرضها مؤخرا ، لذا عمدت إلى رفع وتيرة نشاطها، مشيرة أن الاستيراد انتقل من 2700 سيارة فقط خلال شهر أفريل 2023، إلى 10 آلاف مركبة “فيات” دخلت السوق الجزائرية شهر أوت الماضي.

وأضاف المصدر،سترفع شركة فيات الجزائر ابتداءا من شهر سبتمبر الجاري ،وتيرة الاستيراد إلى أكثر من 12 ألف مركبة ، الى غاية نهاية العام 2023 .

وكما كشف المصدر ،ستعتمد العلامة الإيطالية اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل، على الطرازات المنتجة في مصنع طفراوي بولاية وهران لتلبية رغبة الزبائن أيضا Jac و OPEl.

وجدير بالذكر ؤ قامت شركة فيات الجزائر بتطوير منصة رقمية مترابطة بين جميع الوكلاء المعتمدين للعلامة التجارية في الجزائر، والتي تضمن على مدى خمس سنوات، تخصيص سيارة واحدة لكل عميل ،وفيما يتعلق بتدابير الحد من المضاربة والوساطات وما ينجر عنها من أضرار للزبائن الراغبين في اقتناء سيارة فيات، تؤكد نفس المصادر أن الشركة قد رسّمت فعليا رفض بيع أو تسليم المركبات التي تعرض عليها عن طريق وكالات.