افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

هولسيم الجزائر تعلن نجاح مبادرة “نبني بالصحيح”

صناعة

أعلنت هولسيم الجزائر في بيان لها عن نجاح النسخة الأولى من قافلة “نبني بالصحيح” التي استمرت منذ 22 أكتوبر 2023.

ووفق البيان تعتبر هذه المبادرة ذات المصلحة العامة ، وفقًا لالتزام الشركة بدعم البناء المستدام،قدمت فرصًا غير مسبوقة لأكثر من 15،000 حرفي و زبون ومستخدم لاستكشاف الحلول الابتكاريةوالمستدامة المتاحة بالفعل في السوق الجزائرية.

وغطت قافلة التوعية 30 بلدية جزائرية، مما عزز الروابط بين هولسيم الجزائر وعملائها الثمينين من خلال اللقاءات المباشرة مع خبرائها. سمحت هذه الجولة بمناقشات معمقة حول أحدث التطورات في مجال البناء المستدام.
و قدمت هولسيم الجزائر حسب البيان مجموعتها من الأسمنت المصمم خصيصًا لتلبية متطلبات كل منطقة جزائرية، سواء كانت ساحلية أو رطبة أو قاحلة أو صحراوية.

كما أبرزت الشركة أسمنتها المناسب للبناء المضاد للزلازل في المناطق ذات المخاطر العالية.

وشارك الخبراء معلومات حول كيفية البناء بطريقة أكثر فعالية واحترامًا للبيئة باستخدام حلهم الرئيسي لتخفيض انبعاثات الكربون في صناعة البناء، أسمنت شاميل ECOPlanet™.

وتناولت المناقشات أيضًا الطرق الرامية إلى جعل المباني المستدامة أقل استهلاكًا للطاقة وأكثر احترامًا للبيئة، مما يساهم في تخفيض انبعاثات الكربون في المدن الجزائرية.

وتابع البيان التأكيد على أن هذه المبادرة، سيتم تكرارها قريبًا في النسخة الثانية والتزام هولسيم الجزائر بدعم البناء المستدام وتخفيض انبعاثات الكربون. كانت القافلة مفتوحة لجميع الجزائريين، الحرفيين والمستخدمين النهائيين، الراغبين في اكتشاف أحدث التطورات في مجال البناء المستدام.

كما شهد هذا الحدث مرور21 عامًا على هولسيم الجزائر كعلامة ثقة لمحترفي البناء.