افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

ورشة وطنية لمرافقة المؤسسات المصغرة في الصيد البحري و تربية المائيات

Carrousel

تم اليوم افتتاح الورشة الوطنية حول مرافقة المؤسسات المصغرة في مجال الصيد البحري و تربية المائيات بحضور الأمين العام لوزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية محمد بن قرينة و محمد الشريف بوعود المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “اناد”.

واستعرض الحضور قائمة النشاطات المرجعية المقترحة للتمويل من طرف الوكالة الوطنية لتنمية المقاولاتية، و إجراءات مرافقة المؤسسات المصغرة المتعثرة و المكانيزمات الجديدة لخلق مؤسسات مصغرة في مجال الصيد البحري و تربية المائيات. حسب ما نقلته خلية الاعلام والاتصال لوزارة الصيد البحري اليوم.

وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام لوزارة الصيد البحري خلال إفتتاح أشغال الورشة، على أهمية التنسيق المحلي ما بين مدراء كل من قطاع الصيد البحري و الوكالة لإنجاح المشاريع و مرافقة و توجيه الشباب من حاملي المشاريع.

للإشارة فقد عرفت الورشة الوطنية عرض مداخلتين ، الأولى تمثلت في قائمة النشاطات المرجعية المقترحة للتمويل من طرف الوكالة الوطنية لتنمية المقاولاتية في ميدان الصيد البحري و تربية المائيات و الثانية حول الإستراتيجية الجديدة للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية لترقية المؤسسة المصغرة و مختلف الاجراءات و الميكانيزمات الجديدة لخلق مؤسسات مصغرة في مجال الصيد البحري و تربية المائيات. حسب ذات المصدر.