افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

وصول شحنة جديدة من سيارات “فيات” الإيطالية إلى ميناء مستغانم

سيارات

كشفت مصادر مطلعة على ملف سيارات فيات بالجزائر ل ” الشروق أونلاين”، عن عدد سيارات علامة فيات الإيطالية التي وصلت الجزائر والتي أبحرت إنطلاقا من ميناء تولون جنوب شرق فرنسا إلى الجزائر.

وقالت المصادر نفسها، أن نحو 430 سيارة من نوع فيات الإيطالية على متن باخرة أبحرت نحو الجزائر باتجاه ميناء مستغانم.

وباشرت علامة فيات الإيطالية بشكل رسمي في جلب طرازات مركباتها المعنية بالتسويق على مستوى الجزائر، لعرضها عبر شبكتها الوطنية الموزعة عن طريق 30 متعاملا لإستقبال طلبات إقتناء سيارات فيات.

وبالنسبة إلى الطرازات التي نقلت على متن الباخرة الإيطالية، أوضحت ” الشروق أونلاين “، أنها تتعلق بـسيارة “فيات تيبو-Tipo” السياحية، البالغ عددها نحو 430 سيارة.

وبخصوص سيارة فيات “تيبو” التي ستدخل السوق الجزائرية، بداية من اليوم السبت، فإنها تتوفر على محركات بنزين بسعة 1.6 لتر وبقوة 110 حصان وتسوق في نسختين الأولى تحت مسمى “تيبو سيتي” بـ 299 مليون سنتيم، والثانية بمسمى “تيبو لايف” ويقدر سعرها بـ 332 مليون سنتيم. وفق المصدر نفسه.

وفي مارس الماضي، كان  قد عرض مجمع ستيلانتيس العالمي للسيارات “الموديلات” المعنية بالتسويق في الجزائر، وهي 3 مركبات سياحية: فيات 500 وفيات 500X وفيات وتيبو، إضافة لثلاث مركبات نفعية وهي دوبلو وسكودو ودوكاتو، كما شرعت قاعات العرض في استقبال طلبات الزبائن الراغبين في الشراء اعتبارا من 21 مارس الماضي رسميا.

وتتواصل عمليات جلب مركبات العلامة الإيطالية فيات إلى الجزائر، في الأيام القادمة لتتوسع نحو موانىء جزائرية أخرى.