افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

وكالة “عدل” تعلن عن بيع 72 محل تجاري ومهني بالجزائر العاصمة

Carrousel

أعلنت اليوم الخميس ، الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل عن بيعها لمحلات تجارية ، المنجزة في إطار برنامج البيع بالإيجار لولاية الجزائر. وقالت الوكالة أنها تعرض للمواطنين الراغبين للشراء بالمزايدة و بالتعهدات المختومة 49 محل ذو استعمال تجاري و23 ذو استعمال مهني المتواجدة بموقع 2400 مسكن عدل بابا حسن بولاية الجزائر.

وأكدت الوكالة أنه بإمكان المواطنين الراغبين في المشاركة في البيع بالمزايدة الاطلاع على مضمون الإعلان الصادر اليوم01 جويلية 2021بجريدة “horizon” أو التقرب إلى مقر مديرية الجهوية عدل الجزائر شرق المتواجدة في حي 416 مسكن جسر قسنطينة عين النعجة الجزائر.

وأضافت وكالة “عدل” أنه بإمكان أي شخص طبيعي أو معنوي راغب في المشاركة في هذه المزايدة التوجه إلى ذات المديرية المذكور عنوانها أعلاه.

للإشارة فقد حدد آخر أجل لسحب دفتر الشروط بـ 15 يوم ابتداء من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 ، أما عن آخر أجل لإيداع العروض فحدد باليوم 15 من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان على الساعة 12:00 بحيث يودع دفتر في مقر المديرية الجهوية الجزائر شرق ، أما عن فتح الأظرف فسيكون في جلسة علنية بنفس المقر وذلك في اليوم الموافق لتاريخ النهائي لإيداع العروض على الساعة 13:00.