افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

الاطلاع على وضعية محطات نقل المسافرين التابعة لشركة “سوغرال”

Carrousel

اطلع وزير النقل عيسى بكاي على وضعية محطات نقل المسافرين التابعة لشركة تسيير و إستغلال المحطات البرية للجزائر “سوغرال” عبر التراب الوطني، إلى جانب المحطات في طور الإنجاز. جاء ذلك في لقاء جمعه أمس الأحد مع مسؤولي الشركة بمقر وزارته.

وتطرق الحضور إلى وضعية المحطات الجاهزة وغير المستغلة بكل من ( إليزي ، تقرت، مغنية و اوقرت بولاية تيميمون) ،حيث تم إحصاء جملة من العراقيل التقنية و الإدارية، التي حالت دون إستغلالها رغم الأموال الكبيرة التي كلفتها و أهميتها الاقتصادية والاجتماعية ومساهمتها في تسهيل التنقل لساكنة هذه المناطق. وفق بيان أصدرته وزارة النقل.

وفي هذا السياق، ألح الوزير على إيجاد حلول عاجلة والإسراع في إستغلال هذه المحطات الجديدة.كما أمر بكاي جميع المسؤولين المعنيين على مستوى الإدارة المركزية بالمتابعة المستمرة للمشاريع المخصصة لإنجاز المحطات البرية الجديدة لتفادي الأخطاء وتدارك النقائص المسجلة سابقا، مؤكدا على الدور المحوري لمديريات النقل الولائية في التنسيق و متابعة المتعاملين و شركات الإنجاز، والقيام بجميع الإجراءات الإدارية لإستغلال هذه البنى القاعدية الحيوية في آجالها المحددة. وفق ما جاء في ذات البيان.