افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

دخول الطريق الرابط بين غليزان والطريق السيار شرق- غرب حيز الخدمة

Carrousel

دخل أمس الأربعاء، الطريق الرابط بين ولاية غليزان والطريق السيار شرق –غرب على مسافة 28 كلم، حيز الخدمة. وفق ما نقلته خلية الإعلام والاتصال للوزارة.

وعلى هامش زيارة وزير الأشغال العمومية كمال ناصري إلى ولاية غليزان أمر بإطلاق عملية التشجير على حواف الطريق السريع لإعطاء بعد جمالي والحفاظ على الطريق من انجراف التربة إلى جانب ضرورة إنجاز محطتين للخدمة على الأقل لمستعملي الطريق.

وفي المحطة الثالثة من زيارة الوزير، عاين ناصري مشروع صيانة الطريق الولائي رقم 25 على مسافة 12.9 كلم ببلدية الرمكة دائرة الرمكة بغليزان. كما قام بتفقد مشروع صيانة الطريق الولائي رقم 07 على مسافة 8.9 كلم ببلدية حمري بدائرة جديوية، حيث أسدى توجيهات لجميع مدراء الاشغال العمومية بضرورة النظر بدقة في الدراسات التي تسلم لهم من طرف مكتب الدراسات وهذا قبل الانطلاق في إنجاز أي مشروع.

وتفقد الوزير أيضا بدائرة عمي موسى، بلدية أولاد يعيش مشروع صيانة الطريق البلدي الرابط بين سيد أحمد ودوار أولاد عطية على مسافة 03 كلم مع إنجاز منشأة فنية.

وفي ختام زيارته لولاية غليزان، قام الوزير ناصري ببلديتي زمورة ودار بن عبد الله بمعاينة مشروع تقوية الطريق الوطني رقم 23 على مسافة 15.9 كلم ببلدية زمورة ومشروع صيانة الطريق الوطني رقم 23 على مسافة 8.5 كلم ببلدية دار بن عبد الله.

وتأتي زيارة وزير الأشغال العمومية إلى ولاية غليزان من أجل الاهتمام بمناطق الظل وفك العزلة عن المداشر والقرى عبر تدشين ومعاينة عدة مشاريع إنجاز الطرقات عبر البلديات.