افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

قرابة 150 مؤسسة وعلامة في سوق السيارات تشارك في صالون ” إكيب أوتو الجزائر” في جويلية المقبل

اقتصاد الجزائر

تشارك قرابة 150 مؤسسة وعلامة تمثل جميع قطاعات سوق تصليح و صيانة السيارات و الخدمات و النشاطات التكميلية، في فعاليات الطبعة ال15 لصالون “إكيب اوتو الجزائر” قريبا.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، فإن فعاليات الطبعة ال 15 لصالون ” إكيب أوتو الجزائر” ستنظم من 2 إلى 5 جويلية على مستوى المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة.

وستعرف التظاهرة مشاركة مؤسسات رائدة في مجال السيارات على غرار فاليو و سالوفيل و امريغو و سانغسن بريك و تراداكس و الوطنية مثل نفطال وطوطال للزيوت الجزائر و بيتروزار و سوبر اويل.

وفي هذا السياق فإن حوالي 54 % من العارضين المشاركين في هذا الصالون هم من الأجانب من عشرة بلدان هي (الصين و تركياو ايطاليا و فرنسا و الهند و تونس و تايوان و كوريا الجنوبية و هولندا و باكستان).

كما سيخصص في هذه السنة فضاء للمؤسسات الناشئة يضم مؤسسات جزائرية فتية التي ستقترح حلولا للنشاطات المتعلقة بالسيارات و التطبيقات في مجال بيع قطع غيار السيارات الجديدة و الأصلية القادمة من موزعين أو تجار الجملة في هذا الميدان.

وأشار ذات المصدر أنه سيشارك في هذه الطبعة أهم المستوردين و المصنعين الجزائريين لقطع الغيار و عتاد المرائب إلى جانب كبار الممونين.

كما سيتم خلال هذه الطبعة ال15 “إشراك الفاعلين في مجال قطع الغيار و التجهيزات و الخدمات في إيجاد حلول ملائمة لقطاع السيارات في الجزائر”.