افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

مجموعة ستيلانتيس تعين جزائرية على رأس مصنع بيجو

سيارات

قامت مجموعة ستيلانتيس متعددة الجنسيات المتخصصة في صناعة السيارات ، بتعيين الجزائرية “زينب غوت” اليوم الأربعاء ،على رأس الشركة الفرنسية للسيارات بيجو ، حسب البيان الذي نشرته على صفحتها عبر الفايسبوك

.أوضح البيان ، أن الجزائرية غوت زينب ، ستبدأ عملها بشكل رسمي في مصنع بيجو المتواجد بفرنسا ، إبتداءا من الشهر القادم لهذه السنة .

وصرحت مجموعة ستيلانتس، ” نود أن نشكر كريستوف (المدير السابق) على مشاركته وعمله في دعم نماذج وعروض بيجو، وعلى استماعه وعلاقته بالشبكة ” .

و تابع البيان ،بعد إندماج مجموعتي بيجو و فيات ” نحن منذ أسابيع في منافسة تجارية يومية ، وذلك لجعل المصنع ، على الدوام الأقرب إلى الميدان، مضيفا ” ستكون خبرة زينب عنصرًا جديدًا للعلامة التجارية ” .

و صرحت غوت ” انضممت إلى مجموعة ستيلانتيس رابع أكبر شركة سيارات في العالم ، ” لذا أود تقديم الشكر لكل أولئك الذين منحوني ثقتهم … إني جد فخورة ومتحفزة للانضمام إلى الفرق وشبكة علامة بيجو التجارية لمواجهة التحديات التي ستُعرض علينا معًا ” .

و جدير بالذكر أكملت زينب غوت ، دراستها الجامعية في كلية إدارة الأعمال في تولوز جنوب غرب فرنسا ، و لديها خبرة 20 سنة مع المجموعة الفرنسية لإنتاج السيارات ” رينو” (Renault Group ) لعملها هناك ، وعملت أيضا في كل من فرنسا ،الجزائر ، إسبانيا والبرتغال.