افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

شيري تستعد للإستثمار في الجزائر

Carrousel سيارات

ذكرت شركة شيري الصينية للسيارات الجزائرية خططها المستقبلية للاستثمار في السوق الحزائري الذي يشهد تطورات مهمة ، و كذا طموحهم في كامل القارة الإفريقية .

و أوضحت الشركة في ندوة صحفية نشطتها بالجزائر والتي شارك فيها حصريا فريق أوتوبيب أنها ستسوق رسميا تشكيلتها، والتي شملت أحدث الموديلات للعلامة الصينية ، المتمثلة في سيارة ” شيري تيغو 8 برو ” ، “شيري تيغو 8 برو ماكس” ، ” شيري تيغو 7 برو ” ، ” شيري تيغو 4 برو ” ، ” شيري تيغو 2 برو ” ، ” شيري أريزو 8 ” الجديدة التي تنتمي إلى فئة السيارات الفخمة و ” شيري أريزو 5 ” المحدثة .

وأضافت استغلت شيري الندوة الصحفية لتطمين المستهلك الجزائري و إعلان تجهيز هذه السيارات بأحدث التكنلوجيات والمواصفات وحتى المحركات التي توصلت إليها شيري عالميا.

كما ذكرت الشركة أنها تهدف لكسب ثقة المستهلك الجزائري ، و تزويده بسيارات ممتازة ، دون النظر كثيرا للجانب المادي و محاولة بيع أكبر عدد من الوحدات ، فالثقة و الجودة هي شعار تسويق الشركة في الجزائر ، و هذا يأتي بضمان خدمات ممتازة و نوعية جيدة . و تابعت ، ستعتمد شيري على إستراتيجية التقرب من الزبائن من خلال التمركز في عديد من الولايات عبر قاعات عرض بمواصفات عالمية، إضافة إلى تقديم أنسب المنتوجات للسوق الجزائري، كما تم التأكيد على ضرورة تحسين جودة خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، بغية كسب ثقة الزبائن . و كشفت عن خطتها لكسب ثقة المستهلك الجزائري بتقديم خدمات ممتازة ، سواء ما بعد البيع أو قطع الغيار ، كجزء مهم في استراتيجية العلامة في البلاد، حيث ستقدم شيري ضمان 5 سنوات لمنتجاتها من الفئة العادية، و ضمان 7 سنوات لمنتجاتها من الفئة الفخمة، مع التأكيد على حتمية توفير قطع الغيار في الوقت المناسب.

و جدير بالذكر ، تعمل شركة شيري على إقامة مصنع لإنتاج السيارات في الجزائر بالتماشي مع كل القوانين الجزائرية المؤطرة لهذا النشاط، وأنها بصدد التحضير مع الشريك المحلي لتحقيق هذا المشروع الذي سيكون بمثابة قاعدة إنتاج في شمال إفريقيا في حال توفر كل الشروط، مع العمل على التصدير إلى مختلف البلدان المحيطة بالجزائر.