افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

تصدير خمسة قاطرات انابيب البوليثيلان و حديد الخرسانة نحو موريتانيا

تجارة

أشرف والي الولاية السيد سمير شيباني على عملية تصدير حمولة موجهة الى الجمهورية الاسلامية الموريتانية الشقيقة مكونة من خمسة قاطرات انابيب البوليثيلان و حديد الخرسانة، المحلية الصنع التي ستوجه الى عدة مشاريع تنموية الى دولة موريتانيا الشقيقة في اطار عمليات التصدير الموجهة للسوق الأفريقية .

و تمت عملية شحن الحمولة من احد فروع مجمع شي علي بالمنطقة الصناعية ببلدية سيدي بلعباس.

وتلقى والي بلعباس شروحات وافية من طرف المدير العام لمجمع شي علي والسيدة مديرة التجارة حول عملية الصنع والشحن والتصدير حسب بيان خلية الإعلام والاتصال الولاية.

وأكد البيان ان لمجمع شي علي طموح لولوج السوق الأفريقية و الدولية التي يعتزم المجمع تغطية حاجياتها من مختلف انواع الانابيب التي تستعمل مشاريع انجاز الشبكات والقنوات.

وهنأ السيد الوالي مجمع شي علي على مواكبتهم لاستراتيجية الدولة الجزائرية في مجال التصنيع والتصدير و منافسة الشركات العالمية من خلال تعزيز مكانتها داخل الاسواق الافريقية والدولية، مؤكدا أنه يشجع مثل هاته المبادرات و يرافق مختلف الصناعيين و المستثمرين في تجسيد مختلف مشاريعهم بالولاية خصوصا مع وضع حيز الخدمة لمشروع توسعة المنطقة الصناعية بمساحة 54 هكتار الذي يهدف من خلاله المسؤول الأول الى استقطاب عدد كبير من المصنعين من داخل و خارج الولاية بهدف خلق فرص الاستثمار و فتح مناصب الشغل وجعل سيدي بلعباس قطب صناعي واستثماري بإمتياز