افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

تنصيب اللجان المشتركة بين الجزائر وتونس للترويج والتسويق السياحي

Carrousel

تم اليوم التنصيب المشترك للجان الافتراضية للسياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي للجزائر وتونس لضبط استراتيجية مشتركة بين البلدين من خلال تفعيل محاور ترقية التعاون الثنائي،لا سيما في مجالات التكوين السياحي، التسويق والترويج السياحي، الاستثمار والتنمية السياحية والجودة وكذا الاحصاء السياحي.

وفي هذا الصدد ، تعمل اللجان المشتركة بين البلدين على إطلاق تحيين البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون في مجال الصناعة التقليدية وتعزيز التعاون في مجال المعارض والتسويق، تبادل التجارب والمعلومات والخبرات. جاء ذلك في اجتماع عقده اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي محمد علي بوغازي بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، مع وزير السياحة والصناعات التقليدية للجمهورية التونسية الحبيب عمار. حسب ما نقلته خلية الاعلام والاتصال للوزارة في بيان لها اليوم.

وفي سياق ذي صلة ، أعرب وزير السياحة والصناعات التقليدية للجمهورية التونسية الحبيب عمار، عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية، وأهمية هذا الاجتماع لاستعراض السبل الكفيلة بترقية التعاون البيني في ميدان السياحة والصناعة التقليدية. مؤكدا على أهمية وضع نظرة مشتركة لإعداد البلدين لما بعد الجائحة، من أجل رسم استراتيجية لإعادة تنشيط السياحة، وتعزيز التواصل بين الجانبين، من خلال تكثيف اللقاءات بين مختلف الفاعلين. حسب ماجاء في البيان.