افتتاحية سهم الشعب يختار الاستمرارية ومواصلة البناء

وضع شبكة تعاون للترويج للمنتوجات وتسويقها في موسم الاصطياف 2021

Carrousel

أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي محمد علي بوغازي أن التوقيع على اتفاقية بين الديوان الوطني للسياحة ومجمع الفندقة والحمامات المعدنية ستسمح بالترويج للمنتوجات ووجهة الجزائر و توزيع المنتوج وتسويقه بالاضافة إلى تقديم الخدمات السياحية المعروضة ووضع شبكة تعاون فعالة بين المتدخلين في الترويج لوجه الجزائر السياحية، خاصة مع موسم الاصطياف. جاء ذلك على هامش التوقيع على اتفاقية تعاون وشراكة مؤخرا لاطلاق برنامج عمل مشترك بين كل من الديوان الوطني السياحة ، الديوان الوطني الجزائري للسياحة، مجمع فندقة سياحة وحمامات معدنية.

وفي هذا الشأن، شدد بوغازي على العمل على تنويع المسالك السياحية كون أن قطاع السياحة قطاع حيوي خلاقا للثروة يستدعي سياسة ترويجية وتسويقية فعالة لكل المنتوجات السياحية. داعيا إلى الحرص على استدامة النشاط السياحي طيلة السنة. وفق ما أوردته خلية الاعلام والاتصال للوزارة مؤخرا.

كما ألح الوزير على انتهاز الفرصة لانجاح هذا الموسم و إعطاء دفع كبير للسياحة الداخلية وتوفير الظروف الملائمة من جودة في الخدمات و ترقية الصناعة التقليدية خاصة في موسم الاصطياف من خلال منح الفرصة للحرفيين لتسويق وبيع منتجاتهم.